أحمد موسى: مطار العريش أحد الشرايين الرئيسية لتقديم المساعدات لأهالي غزة.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مطار العريش أحد الشرايين الرئيسية لتقديم المساعدات لأهالي غزة، مضيفا أن مطار العريش شريان رئيسي لتقديم كل المساعدات القادمة من دول العالم إلى أهالي غزة.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، في حلقة خاصة من مطار العريش، أن مطار العريش أصبح قبلة لدول العالم للوصول إلى ميناء رفح البري، موضحا أن مطار العريش جاهز لاستقبال وفود العالم للانتقال إلى معبر رفح البري ونقل المساعدات إلى أهالي فلسطين.

كما أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك خلية نحل في مطار العريش لتسهيل وصول ومغادرة القادمين إلى معبر رفح، لافتا إلى أن الرئيس السيسي وجه بتجهيز مطار العريش لاستقبال المساعدات الإنسانية لأهالي غزة.

ونوه الإعلامي أحمد موسى، بأن مصر لم تتأخر يوما لدعم الأشقاء في فلسطين، لافتا إلى أن الهلال الأحمر المصري له دور كبير في توصيل المساعدات إلى أهالي غزة، وكل المساعدات القادمة من دول العالم إلى أهالي غزة من خلال الهلال الأحمر المصري.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن مطار العريش منفذ مهم لتوصيل المساعدات لأهالي غزة، مؤكدا أن مطار العريش يخدم قطاع غزة والحركة الجوية والسياحية في العالم.

وشدد الإعلامي أحمد موسى، على أن الدولة المصرية تدعم أهالي فلسطين جوا وبرا وبحرا على مدار تاريخها، مؤكدا أن ميناء العريش يستقبل السفن الطبية من فرنسا وإيطاليا لعلاج مصابي غزة، كما أن مصر فتحت أراضيها لاستقبال المساعدات الطبية العالمية للشعب الفلسطيني.