أحمد موسى: شعب غزة بدأ يفوق.. وفلسطينيو الخارج لا يعانون تهديدًا

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب الفلسطيني الموجود في قطاع غزة هو من يعاني من الحرب التي دخلت يومها رقم 200، مضيفا أن اللي موجود برة لا عنده تهديد ولا غيره.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفلسطينيين في الداخل هم من يدفعون الثمن الغالي لأنه يعيشون وضع إنساني غير مسبوق.

وقال الإعلامي أحمد موسى: اللي قاعد جوة غزة بيقف بالساعات عشان يأخذ عيش طازجة يأكل أو أي حاجة يلاقيها، والناس في القطاع بدأت تفوق وتعرف.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك غزة أخرى تحت الأرض، وفي ناس عايشة فوق الأرض هم من يواجهون التهديد والمخاطر ويعانون من أوضاع صعبة.

وأردف: فين الدول بتاعة حقوق الإنسان وفين المنظمات وفين العالم اللي بيقول على نفسه العالم الأول، أنتم والله عالم الحضيض، في الاول كان يمكن يتاخد إجراءات توقف الحرب والدمار عشان يخلوا الناس يعيشوا

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن غزة تحولت إلى خيام في رفح وخان يونس، وبنيامين نتنياهو رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي لسة بيكمل على غزة بعدما تحولت لخرابة وأطلال .

واختتم أن إسرائيل تريد غزة دون بشر لإنهاء القضية الفلسطينية، حيث يتمسك أهل غزة بأرضهم، قائلا: المفروض تتمسكون ببلدك ولا تتركوها لأي مكان آخر، لأنه حال الرخيل سيأخذها المحتل.