أحمد عبد العزيز يستقبل صاحب واقعة الانفعال في عزاء شيرين سيف النصر بمنزله.. صور

حرص الفنان أحمد عبد العزيز، على استقبال حسن الشاب من ذوي الهمم الذي انفعل عليه في عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بمنزله لتقديم الاعتذار له عما بدر منه وقتها.

وبادر الشاب حسن بالاعتذار للفنان أحمد عبد العزيز، قائلاً: «أنا بعتذرلك عن اللي حصل في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، أنا كان قصدي أطبطب عليك محبّة، وأستاذ أحمد له حق يزعل عشان مش أي حد معرفهوش وييجي يطبطب عليا، ولو حد أنا معرفهوش وأول مرة يشوفني وعملها معايا أنا هتضايق».

وأوضح الفنان أحمد عبد العزيز، أنه يتقبل أن يضع أي شخص يده على كتفيه بحكم أنه فنان شهير وله معجبين، ولكن موقف العزاء كان له طبيعة خاصة، نظرًا للزحام الشديد وقيام بعض الأشخاص باعتراض طريقه وحاول أحدهم إيقافه بيده في ذات الوقت الذي وضع يده حسن على كتف الفنان القدير، مؤكدًا أنه لم يلاحظ أن حسن من ذوي الهمم، مشيرًا إلى أن الموقف غير مقصود منهما.

وأضاف أحمد عبد العزيز قائلًا: «مخدتش بالي إن حسن من ذوي الهمم، حسن ما شاء الله مش باين عليه أي حاجة، وهو إنسان عادي، وإحنا لما بنتكلم دلوقتي هو كويس وزي الفل راجل متعلم، وخلص دبلوم تجارة».

وكشف حسن، أنه يعيش في منطقة إمبابة وجاء لحضور عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، من أجل مقابلة الفنان أحمد عبد العزيز؛ لأنه يعلم جيدًا أنه سيحضر لتقديم واجب العزاء؛ لأنها تعاونت معه في مسلسل «من الذي لا يحب فاطمة».

 

حسن والفنان أحمد عبد العزيز