أحمد عبد العزيز عن انفعاله على شاب: مراسم العزاء أصبحت حكرا لهمج التريندات الخادعة

علق الفنان أحمد عبد العزيز على فيديو انفعاله في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، على شاب أراد التقاط صورة معه.

وكتب أحمد عبد العزيز في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة والتي اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر حتى أصبحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرًا أصيلًا لهمج الميديا والتريندات الخادعة».

رد أحمد عبد العزيز على انفعاله

وتابع: «وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية.. حقيقة لا نجد كلمات ترسي ما الت إليه فرائض الموقف الذي فاقت تداعياته الحد، الأمر الذي حدا بالبعض إلى فرض سياجًا من اللامبالاة وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس، للوصول لأسمى مراتبها في مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم.. بيد أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة».

واستكمل الفنان أحمد عبد العزيز: «والذين اتخذوا من الهمجية نسقًا لهم دون إيثار حرمة أو سموا لأسمى مشاعر النفس الإنسانية مجالًا للتعبير عن جم غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسئولة، سوى التهكم على إقحام الذات غير المبررة بالمرة».

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز

انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر

واختتم: «لكن وللأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوى الهمم والذي شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التي لا تحترم المناخ العام السائد ولم يكن لدينا علمًا مطلقًا بحقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور».

رد أحمد عبد العزيز على انفعاله رد أحمد عبد العزيز على انفعاله

أحمد عبد العزيز ومحمد الغيطي أحمد عبد العزيز ومحمد الغيطي

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز