أحمد السقا أولى مفاجآت فيلم عصابة المكس.. صور

يشهد فيلم عصابة المكس بطولة الفنان أحمد فهمي العديد من المفاجآت، التي يحضرها فريق العمل ومنها عدد من ضيوف الشرف النجوم ضمن أحداث الفيلم.

كشف فريق عمل فيلم عصابة المكس عن المفاجأة الأولي ضمن أحداث العمل، وهي مشاركة الفنان أحمد السقا كضيف شرف حيث انتهي مؤخرًا من تصوير المشاهد التي ستجمع بينه وبين أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح في صحراء الفيوم.

مفاجآت فيلم عصابة المكس

يشار إلى أن الفيوم ثاني المحافظات المصرية التي تحط فيها «عصابة المكس» رحالها بعد محافظة الإسكندرية، ويشهد العمل على اللقاء الثالث الذي يجمع أحمد السقا وأحمد فهمي كضيوف شرف، بعدما كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم سمير وشهير وبهير.

وظهر أحمد فهمي أيضًا في الحلقة الأولى من مسلسل جولة أخيرة في يناير 2024 كضيف شرف، وأعرب فهمي عن سعادته بمشاركة السقا وظهوره كضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة المكس.

فيلم عصابة المكس فيلم عصابة المكس

أحمد السقا في فيلم عصابة المكس

وأعرب عن سعادته لعودة التعاون بينهما للمرة الثالثة، ووصفه أنه بمثابة صديق وأخ عزيز، كما أنه النجم الوحيد الذي لا يرفض الظهور في أي عمل من أعمال زملائه مهما كان اسم ونجومية البطل وبلا مقابل، واختتم فهمي قائلًا: «ولقد تعلمت منه هذا الأمر».

يتولى إخراج فيلم عصاية المكس المخرج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، ويضم الفيلم في بطولته كلًا من أحمد فهمي وروبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح بجانب عدد من ضيوف الشرف، والإنتاج لـ اتحاد الفنانين، وليجسي برودكشن للإنتاج الفني.

فيلم عصابة المكس فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة المكس فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة المكس فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة المكس فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة المكس فيلم عصابة المكس