أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3.. الـ DNA يحل اللغز

تصدر مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3 التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شهدت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3 العديد من المفاجآت، وأبرزها اللجوء إلى تحليل الـ DNA (اختبار الأبوة) لحسم الجدل.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3

ويفشل نور وهو الفنان شيكو في إقناع خالد وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز بأنه ابنه، ليقترح بدر وهو الفنان شريف رمزي اللجوء إلى اختبار الأبوة لإزالة الشكوك.

وبالفعل يقتنع خالد بعدما وقف نور أمام منزله ويحمل في يده لافتة يطالب من خلالها بالموافقة على إجراء التحليل، ثم يذهبا لبدر في العيادة وبعدها يذهبا لأكثر من معمل ويظن البعض أنهم يتعاطون المخدرات وأخرون يظنون أنهم يمزحون معًا.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الثالثة

ويشك خالد في أن يكون نور خاصةً بسبب العلامة في وجهه، والموجودة في وجه ابنه الطفل، وشهدت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية بين شيكو وزوجته حول عملها كمفتش صحة للتفتيش علي محلات الأكل، وقيام شيكو بإقناع كريم محمود عبد العزيز بعمل تحليل DNA لإثبات نسبه له.

تدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بعد مرور سنوات على وفاة والد ووالدة نور، تجمع ظاهرة غريبة نور بأبيه، فيسعيان لتجاوز صدمة اللقاء واكتشاف حقيقة ما يحدث.

يضم بطولة العمل كلًا من شيكو، شريف رمزي، وكريم محمود عبد العزيز، وأية سماحة، ودنيا سامي، ودنيا ماهر وآخرين والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، والإخراج لـ خالد مرعي.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد