أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثانية.. طلاق أدهم وياسمين يتصدر التريند

بدأت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثانية بطلاق أدهم أباظة وهو الفنان شريف منير لـ ياسمين الجمال، التي تقدم شخصيتها الفنانة رانيا يوسف في نفس يوم عيد زواجهما، وبحضور أبنائهم وعائلتهم.

وتنقلب مفاجأة عيد الزواج ضمن أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثانية أمام كاميرات الموبايل، التي كانت تبث الاحتفال عبر السوشيال ميديا دون علم أدهم وياسمين.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثانية

وتؤثر صدمة الطلاق على الزوجين ويتحدثا للطبيب النفسي الذي يقدم شخصيته الفنان نبيل علي ماهر، الذي يكشف أن صدمة الطلاق تصيب أصحابها بمراحل متتابعة منها الإنكار، وبعدها الغضب والتفاوض، و الاكتئاب، قبل أن يصلوا لمرحلة القبول بالأمر.

ويحاول أصدقاء أدهم وياسمين ضمن أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2 تهدئة الأمور بينهما، كما تسعى حماة شريف منير ووالدة رانيا يوسف وهي الفنانة ميمي جمال، أن تحل الخلاف وتتحامل على ابنتها وفي الوقت نفسه يترك أدهم المنزل غاضبًا ويغلق هاتفه المحمول.

مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2

كما يحاول عصام وهو الفنان ياسر الطوبجي أن يثني أدهم وهو الفنان شريف منير، عن قرار ترك المنزل لكنه يفشل، وتحاول ميمي جمال إقناع ابنتها ياسمين وهي الفنانة رانيا يوسف، بالاعتذار لزوجها وإعادته إلى المنزل.

ثم يكتشف الثنائي المفاجأة بأن الواقعة التي تم تصويرها لموقف الطلاق ضمن أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2 تصدرت التريند، وحملت هاشتاج «طلق مراته في الضلمة»، وعلى الجانب الآخر تتلقى ياسمين مكالمات من برامج نسائية للظهور معهم، والحديث عن الواقعة وتحاول جمعيات المرأة التواصل معها لدعمها.

الحلقة 2 مسلسل بقينا اتنين

ويفيق أدهم من النوم ليكتشف الكارثة، عندما تبلغه السكرتيرة الخاصة به أنه تصدر التريند، فيسعى لحل الأزمة ويطلب سيف وهو الفنان يوسف عثمان، المسئول عن السوشيال ميديا بالشركة ويطالبه بحل الأزمة في أقرب وقت، بعدما فسخت الشركات المتعامله معهم تعاقداتها بسبب الواقعة.

مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين