أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1.. الصراع مستمر بين كراكيري وبينو

يسأل الجمهور عن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، والذي تصدر مؤشرات البحث بسبب ما دار بالحلقة بين بينو وكراكيري.

أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1

تبدأ أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 1، في خضم صراع كراكيري وبينو مع واقعهما البائس، يعاد لم شمل بينو وكراكيري بعد قبولهما دعوة رجل أعمال إلى فندقه.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

عرضت أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني يوم 25 أبريل 2024، ويضم العمل في بطولته كلًا من كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، وميرنا جميل وآخرين.

موعد عرض الحلقة الجديدة من البيت بيتي 2

تعرض أحداث الحلقة الثالثة والرابعة من الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي عبر آحدى المنصات الرقمية يوم 1 مايو المقبل.

قصة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني

يقدم مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني مغامرة مرعبة جديدة مليئة بالمواقف الكوميدية لبينو وكراكيري وتلك المرة في فندق مسكون داخله أحداث خارقة للطبيعة.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

كما يبحث الجمهور عن قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وهو ما يرصده موقع قناة صدى البلد.

وتضم قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي 2 كلًا من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وكريم محمود عبد العزيز، وسامي مغاوري، وآخرين والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والإخراج لـ خالد مرعي، وستشهد الأحداث ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد بدير، والفنان محمد رضوان، وآخرين، وتدور أحداث العمل ضمن إطار من الرعب والكوميديا.